الثلاثاء، 19 فبراير 2013

هادي العبد الله - الصفحة الرسمية
هاااام جدا || حول ما ذكره البوق اللبناني فيصل عبد الساتر من أن القرى التي يسيطر عليها حزب اللات اللبناني هي قرى لبنانية وليست سورية " العقربية..حاويك..زيتة..الفاضلية..المصرية..الصفصافة.. الحمّام..بساتين النزارية"

خطورة الأمر: الأمر هو ليس فقط كذب على الفضائيات من أجل تبرير جرائم حزب اللات بحق السوريين بل هو تزوير متعمد للتاريخ والجغرافية السوريين!! حيث أشار إلى أن القرى التي تقع غرب نهر العاصي جميعها لبنانية وهذا الأمر من الخطورة بمكان وليس مجرد تصريح غوغائي عابر بل هو تبرير مسبق لفكرة إنشاء الدويلة العلوية المزعومة والتي سيكون أبرز ما تضم القرى التي تقع غرب نهر العاصي والتي عددها يتجاوز العشرون قرية سورية..!

الأمر الأول : هناك بعض الشخصيات من هذه القرى استلمت مناصب سياسية وعسكرية لدى النظام ومنهم على سبيل المثال لا الحصر

" العميد حسن دياب " من قرية حاويك وقد كان يشغل كان رئيس فرع فلسطين

النقيب ماهر عبد الماجد دياب " من حاويك"

النقيب هايل عبد الماجد دياب " من حاويك"

النقيب فادي طه " وهو نقيب بالشرطة من زيتا..

فإذا كان هؤلاء لبنانيون فكيف سلمهم النظام مناصب سياسية وعسكرية؟؟


اللواء علي زين صعب / أكوم ...أكوم التي ادعى عبد الساتر أنها لبنانية


وهذا مقطع فيديو أخذناه من غوغل إيرث يظهر كيف أن هذه القرى تقع داخل الحدود السورية مع شرح لأسماء الضباط
http://youtu.be/ploLWH2ev1A


الأمر الثاني : الناشط الإعلامي جعفر أبو الحبيب هو من منطقة زيتا التي ادعى فصيل عبد الساتر أنها لبنانية وهذا فيديو يشرح لنا به عن بلدته زيتا
http://youtu.be/c64mgR9Zj4o

الأمر الثالث : سكان هذه القرى هم سوريون وهوياتهم سورية وهذه عينة من هويات بعض الأهالي هناك

http://youtu.be/DhCOLR53i9U


الأمر الرابع : تاريخيا.. كانت هذه القرى مملوكة سابقا لعائلات حمصية شهيرة والتي من أهمها عائلات " الدروبي.. الأتاسي..الحسيني... وغيرهم" حيث كانوا يملكون أراضي تمتد حتى منطقة حوش السيد علي اللبنانية إلى أن جاء حزب البعث وصاردها منهم وهذا التاريخ أمامكم فاقرؤووه"

الأمر الخامس: أنا كنت أزور جميع هذه القرى قبل الثورة وأعرف الكثير من سكانها بشكل جيد سواء كانوا من الشيعة أو من السنة وكانت جميع المدارس ترفع علم النظام السوري فوقها وتدرّس المناهج السورية بواسطة مدرّسين سوريين..
ولو يكن هناك أي معلم لبناني في هذه القرى..

الأمر السادس : كان في كل قرية من هذه القرى مختار تابع للنظام مزود بختم سوري ولدينا أوراق مختومة منهم بالإضافة إلى أن هذه القرى مزودة بوحدات إرشادية زراعية تابعة للنظام كما المنازل والأراضي في هذه القرى مسجلة في العقارات السورية مثلها مثل اي قرية أو مدينة سورية أخرى ..وهذا فيديو يثبت ذلك

http://youtu.be/5btE4SJlwU4

الأمر السابع : سد زيتة على نهر العاصي والموجود في قرية زيتة والذي تحول الآن إلى أكبر ثكنة عسكرية تابعة لحزب اللات في سورية حيث يوجد فيه ثلاث راجمات صواريخ حديثة يقصف من خلالها منازل المدنيين في قرى "أبو حوري وسقرجة والبرهانية"

هذا السد تم بناؤه من قبل النظام السوري وبالتحديد على يد " شاليش " ابن خالة بشار وذلك بعد أن أكدت أكثر من شركة عالمية استدعاها النظام عدم إمكانية قيام سد في هذه المنطقة ومع ذلك سمح بشار لابن خالته بإقامة السد الفاشل وسرقة الأموال من خلاله..
فكيف يقوم النظام السوري ببناء سد في قرية لبنانية؟!

الأمر الثامن : في حرب 2006 وصل الصليب الاحمر لقرية زيتة باعتبارها كانت مركز ايواء سوري للنازحين اللبنانين وهذا موثق وقد رافقناهم الى هناك وكان معنا وقتها مندوب اسباني ومندوبين أوربيين وقد
كان اللبنانيون يعتبرون زيتة وقتها قرية سورية امنة!!

أخيرا حزب اللات نفسه اعترف بمقتل لبنانيين شيعة في القصير فماذا يصنع هؤلاء في القصير ؟؟!! إذا كان نصف أهالي القصير تركوها بسبب القصف والحصار؟؟ وكيف اعترف الحزب بمقتلهم ضمن الأراضي السورية وفيصل عبد الساتر يقول أن هذه القرى لبنانية؟؟!

فيصل عبد الساتر أنت أقل من أن نرد عليك لكن كتبت ما كتبته فقط من باب تبيان الحق بالأدلة والبراهين ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق