الأحد، 29 أبريل 2012


ما حدث لأحد شباب الميدان البارحة عند الدوار يلي تحت الجسر : 
(على لسان صاحب القصة)
أنا شاب من الميدان ... كنت رايح مشوار ولأجل الصدفة مرقت من تحت الجسر بعد التفجير بشي ساعتين وكان معي سيارة ... وقت وصلت لتحت الجسر كان في حاجز عم يوقف السيارات ويفتشها وياخد الهويات ... المهم صار دوري قام الشبيح اطلع عليي تطليعة حقيرة و قلي هات هويتك ... أنا عطيتوا هويتي وقت تطلع على الهوية وشاف أني من الميدان راح ورجاها لمعلموا وقلوا هاد بسن العسكرية ومن الميدان قام معلموا قلي صف السيارة و تعال ... أنا صفيت السيارة و نزلت لعند الضابط ولسا ما لحقت وصل لعندو ما لقيت غير شي 5 شبيحة بلشوا ضرب فيني وعلى وين بيوجعك وكسروا بلور السيارة كلو ... وبعدها تركوني روح بس بعد ما حسوا أنو أذوني .... و أنا فغلاً نأذيت لأنو كل جسمي ضروب و في شعر بإيدي اليمين ...

ما بال هذه العصابة المجرمة هل فقدوا أعصابهم .....
قسماً لنأخذ بالثأر ولو بعد حين .....

*الصورة لأثار الضرب على جسم الشب
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق