الخميس، 20 سبتمبر 2012

تنـــويـــــــــــــــــــه :
..........................
بخصوص ما تمّ نشره سابقاً أفادنا أحد الأطباء العاملين على المشروع الوطني جزاه الله خيراً بهذه المعلومات يرجى تعميمها لتصل لمن يحتاجها :

الأخوة الأعزاء السلام عليكم , تحية طيبة ,وبعد:
مع اقتراب موعد انطلاق المشروع الوطني السوري للأطراف الصناعية على الأرض نرجو نشر وإيصال الملفات التالية إلى المصابين ببتر في الطرف السفلي.
با ختصار يهدف المشروع إلى تعويض المصابين ببتر في الطرف السفلي بطرف صناعي مجانا وبأيد وخبرات وطنية بالتعاون مع جمعية خيرية باكستانية عاملة في هذا المجال
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحتنا على الفيس بوك باسم المشروع الوطني السوري لتعويض الأطراف أو مراسلتنا على الإيميل arthostaff@yahoo.com

الملف الأول- استمارة التسجيل :
نرجو من المصابين أو ذويهم إملاء استمارة التسجيل الخاصة بكل مريض ليصار إدخالها في قاعدة بيانات المشروع ليصار فيما بعد دعوة المصابين حسب مواعيد للحضور الى مقر المشروع لتركيب الطرف . الرجاء إملاء الإستمارة وإرسالها إلى إيميل الصفحة على arthostaff@yahoo.com .
https://docs.google.com/file/d/0B_aPAOnyi2bfM0FlbkxhVVNuX28/edit

الملف الثاني- تمارين تأهيل الطرف المصاب :
يتضمن الملف التالي مجموعة من التمارين المرفقة بالصور التي يجب على المصاب الراغب في الحصول على طرف سفلي صناعي إجراؤها بشكل يومي وذللك بغرض تهيئة الطرف المبتور وتقوية عضلاته تحضيرا لإستقبال الطرف الصناعي .الرجاء البدء بإجرائها حال وصولها إليك والمداومة عليها حتى بعد حصولك على الطرف الصناعي.
https://docs.google.com/file/d/0B_aPAOnyi2bfSEhOaVJkcUtFNm8/edit
الملف الثالث- تعليمات العناية بالطرف المصاب :
يتضمن هذا الملف تعليمات مبسطة ومرفقة بالصور لكيفية العناية بالطرف المبتور والطرف الإصطناعي عند الحصول عليه . نرجو إتباع التعليمات حال وصولها إليك للحفاظ على صحة الطرف ما أمكن.
https://docs.google.com/file/d/0B_aPAOnyi2bfUEtqYzF4MmxCNHM/edit
ودائما في حال أية إستفسارات نرجو مراسلتنا على الإيميل arthostaff@yahoo.com . والله ولي التوفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق